اخبار منوعة

وصفات طبيعية من المانجو للعناية بالبشرة.. مش بس للأكل

تحتوي فاكهة المانجو على العديد من العناصر الغذائية الهامة والتي تجلب الفوائد الصحية للإنسان وتساعد في نفس الوقت على تغذية البشرة والعناية بها ، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والمركبات الكيميائية ، لذلك ينصح بعمل وصفات طبيعية من المانجو. للعناية بالبشرة باتباع بعض الخطوات التي نراجعها في هذا التقرير بحسبنيةوصفات طبيعية من المانجو للعناية بالبشرة

وصفة المانجو لبشرة متوهجة يجب مزج لب المانجو أو مسحوق المانجو الجاف مع 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الشاي الأخضر ، وخلطهما معًا وضعي المزيج على الوجه لمدة 15-20 دقيقة ، ثم اغسلي الوجه بالماء ، وجففيه بقطعة قماش. منشفة ناعمة ويمكن خلط المكونات مع ماء الورد ، مع الحرص على تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية. وصفة تقشير الجلد بالمانجو تتأثر البشرة بالتلوث البيئي وتتكون طبقة من خلايا الجلد الميتة..

وصفة المانجو لتوحيد لون البشرة يمكن جلد لب المانجو بدقيق الشوفان للحصول على قناع تقشير متماسك يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ، وضعه على الوجه لفترة ، ثم غسل الوجه بالماء ، فهذه الوصفة تساعد تفتيح البقع الداكنة على الوجه وتوحيد اللون. وصفة المانجو للتخلص من حروق الشمس تحتوي فاكهة المانجو على مضادات الأكسدة التي تساعد في مكافحة أشعة الشمس الضارة وتعالج حروق الشمس والالتهابات ، ولهذا ينصح بعمل خليط من لب المانجو ودقيق القمح والعسل ووضعه على الوجه للحصول على بينما يتم غسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية من المانجو للعناية بالبشرة.. مش بس للأكل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.