اخبار منوعة

وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة .. للحصول على وجه نظيف ومشرق وصافى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة .. للحصول على وجه نظيف ومشرق وصافى  . والان الى التفاصيل.

يحتوي العنب على عناصر غذائية مهمة ، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين ك ، كما أنه مصدر قوي لمضادات الأكسدة. كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية ، لذلك فهو يساعد في تكوين الكولاجين ، ومكافحة الشيخوخة ، ويجدد البشرة. ولهذا يوصى بإضافته مع مكونات طبيعية أخرى للعناية بالبشرة باتباع الخطوات التي نراجعها في هذا التقرير ، بحسب الموقع ” المكياج والجمال “.

وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة

وصفة العنب والتفاح لتنظيف البشرة

يحتوي كل من التفاح والعنب على كمية من مضادات الأكسدة ، لذلك يساعدان في تنظيف البشرة وتفتيحها عن طريق صنع عجينة ناعمة عن طريق تحضير بضع حبات من العنب وقطع التفاح وهرسها معًا ، ووضع المعجون على وجه نظيف وتركه لمدة نصف شهر. ساعة ثم يغسل الوجه للحصول على بشرة نظيفة. ومشرق.

وصفة الكيوي والعنب لبشرة متوهجة

يحتوي الكيوي على فيتامين C و E و K بالإضافة إلى مضادات الأكسدة وزيوت أوميغا 3 وفيتامين C أكثر من البرتقال. لذلك ينصح بتحضير كمية متساوية من الكيوي والعنب مع التخلص من اللب وخلطهما معًا ، ووضع المزيج على وجه نظيف وتركه لمدة 20 دقيقة ، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر للحصول على بشرة نضرة. .

وصفة العنب والزبادي لترطيب البشرة

يجب تحضير القليل من حبات العنب ، إضافة ملعقة كبيرة من الزبادي وخلطهم جيداً ، ويمكنك عصر بضع قطرات من الليمون على الخليط ووضعه على الوجه والرقبة ، انتظر عدة دقائق ، ثم اغسل الوجه والرقبة بالماء الفاتر للحصول على بشرة ناعمة.

وصفة العسل والعنب لبشرة صافية

يجب تحضير العنب وإضافة 1 ملعقة كبيرة من العسل وخلطهم معًا ووضع الخليط على الوجه ، وتركه لمدة 20 دقيقة ، ثم غسل الوجه بالماء للحصول على بشرة صافية.

 

وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة .. للحصول على وجه نظيف ومشرق وصافى

ملاحظة: هذا الخبر وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة .. للحصول على وجه نظيف ومشرق وصافى نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة .. للحصول على وجه نظيف ومشرق وصافى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وصفات طبيعية من العنب للعناية بالبشرة .. للحصول على وجه نظيف ومشرق وصافى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.