اخبار منوعة

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة بمكونات متوفرة في مطبخك

تحب العديد من النساء العناية بالبشرة للحصول على بشرة نضرة وناعمة ومتوهجة ، ويجب العناية بالبشرة وليس شرط أن تكون العناية بالبشرة باهظة الثمن ، ولكن يمكن صنع مكونات منزلية بسيطة للحصول على بشرة متوازنة ، وبعض النساء يعملن ولا يجدن لهن الكثير من الوقت للعناية بالبشرة مما يجعل الموضوع مقلقا ولهذا يوجد بعض الوصفات الطبيعية والماسكات التي يمكن القيام بها بسهولة ولا تستغرق الكثير من الوقت بحسب موقع الكتروني.الامهاتقناع الشوفان: من المعروف أن الشوفان ملطف للبشرة وأنه يمتص الزيت من الجلد ويساعد على إزالة حب الشباب. يمكن صنع قناع الشوفان البسيط عن طريق وضع ملعقتين كبيرتين منه وملعقة صغيرة من صودا الخبز ، وإضافة الماء ببطء لعمل عجينة ووضعه على الجلد لمدة 20 دقيقة. دقيقة ثم يشطف ، قناع العسل سهل جدا ، العسل لا ينتهي أبدا ، فهو مفيد للبشرة ومرطب ويحافظ على الرطوبة ، يمكنك وضع العسل على الجلد وعمل طبقة رقيقة منه وتركه حتى يبدأ بالتنقيط ثم يشطف قناع الأفوكادو هذا القناع مرطب جدا للبشرة ، ومثالي للبشرة الجافة ، ويمكن استخدامه عن طريق هرس ثمرة الأفوكادو مع 1/3 كوب من الزبادي العادي ، وملعقتين كبيرتين من العسل ، وملعقة كبيرة من عصير الليمون والخلط. الخليط واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه. مقشر جيد وخشونة السكر البني يزيل الجلد الميت ، وزيت الزيتون غني بالدهون المفيدة للبشرة مما يساعد على ترطيبها عن طريق خلط ملعقة كبيرة من السكر البني وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وعمل عجينة ووضعها على الوجه ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء. الموز الوجه متوهج ويضيء البشرة. الموز غني بالعديد من الفيتامينات مثل A و B و E. ويمكن صنع قناع منه عن طريق هرس موزة ناضجة مع ملعقة كبيرة من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون ووضعها على القشرة ثم شطفها بالماء. قناع الخيار من المعروف أن الخيار مليء بالماء الذي يعيد الرطوبة للبشرة ويحتوي على مضادات الأكسدة وحمض الفوليك ، وذلك عن طريق هرس الخيار ثم وضعه على الجلد ، ويمكن استخدام ملعقة كبيرة من الصبار أو العسل ودقيق الشوفان. أضيفت لعمل مجموعة متنوعة من الأقنعة.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية للعناية بالبشرة بمكونات متوفرة في مطبخك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.