اخبار منوعة

وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب.. لبشرة صافية بدون ندوب

يعتبر حب الشباب من المشاكل الجلدية الشائعة، والمزعجة للكثيرين وخاصة النساء، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب، من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة، وفقاً لما ذكره موقع “today“.

 

وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب: زيت الجوجوبا

يساعد زيت الجوجوبا على إصلاح الجلد التالف، والتئام الجروح وعلاج حب الشباب، كما يقلل التهاب الجلد، من خلال غمس قطعة  فى بضع قطرات من زيت الجوجوبا ووضعها برفق على حب الشباب.

 

جل الصبار للتخلص من حب الشباب
 

يساعد جل الصبار على علاج حب الشباب ومنع انتشاره، حيث يحتوى على نسبة عالية من الماء كما يعمل على ترطيب البشرة، من خلال وضع طبقة رقيقة من جل الصبار على حب الشباب.

وصفة الشاي الأخضر للتخلص من حب الشباب

يحتوي الشاي الأخضر على تركيزات عالية من مجموعة من مضادات الأكسدة من مادة البوليفينول تسمى بمضادات الاكسدة، ويساعد فى علاج حب الشباب، من خلال تناوله أو وضعه مستخلص الشاى على حب الشباب والرؤوس البيضاء والسوداء على الوجه، بشكل يومى لمدة 8 أسابيع للحصول على نتيجة إيجابية.

زيت جوز الهند للتخلص من حب الشباب
 

يحتوي زيت جوز الهند على مركبات مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا، حيث يعمل على تقليل تورم البثور، وتسريع التئام الجروح، ويرطب البشرة ويساعد فى القضاء على حب الشباب، من خلال فرك زيت جوز الهند النقي البكر مباشرة على المنطقة المصابة بحب الشباب، بشكل يومى، مما يساعد فى الحصول على بشرة نقية ناعمة خالية من حب الشباب والبثور.

العسل للتخلص من حب الشباب
 

يستخدم العسل لعلاج حب الشباب، حيث يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في إزالة الأوساخ وتفتيح المسام، ولعلاج حب الشباب، يجب وضع القليل من العسل على قطعة قطن ووضعها على حب الشباب، بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب.. لبشرة صافية بدون ندوب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.