اخبار منوعة

وصفات طبيعية للتخلص من تقشر الجلد بسبب المصيف

كثير من الناس يهربون هذه الأيام من حرارة الصيف أو لقضاء إجازتهم الصيفية وإجازتهم على الشواطئ والنزول إلى البحر ، وبسبب حرارة الشمس وملوحة البحر يحدث التقشر والسمرة بشكل كبير في الجلد حتى لو تم وضع واقي من الشمس ، فيتم مراجعة اليوم السابع مع خبيرة العناية وخبيرة التجميل مروة نصار ، بعض الوصفات الطبيعية لتقشير البشرة اللطيف والآمن هي كالتالي: ماسك العسل الأبيض: قال خبير العناية أنه من أكثر الوصفات أمانًا وصفات لتقشير البشرة هي قناع العسل الأبيض ، الذي يوضع مباشرة على الجلد الذي حرقته الشمس ويترك لمدة خمس دقائق ، ثم يشطف بالماء الفاتر. أقنعة الزبادي والخيار المبشور: من أفضل المكونات لتقشير البشرة واستعادة لمعانها قناع الزبادي مع إضافة قطع الخيار المبشورة ناعماً ووضعها مباشرة على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطفها جيداً ويمكن أن يكون يتكرر كل يومين حتى ينتهي التقشير نهائيا. ماسك الأفوكادو والعسل: أضاف الخبير أن من أهم الوصفات التي لا يعرفها الكثيرون هي قناع الأفوكادو بالعسل ، حيث تُهرس حبة أفوكادو وتوضع ملعقة عسل أبيض حتى يصبح الخليط كريميًا وناعمًا جدًا ، ثم يتم دهنه على الجلد المصاب بحروق الشمس ويترك حتى يجف تماما ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر ، وهذا القناع كما أوضح خبير العناية يفضل القيام به مرة واحدة في الأسبوع وفي الأوقات العادية وليس فقط خلال فصل الصيف ، لأن يوحد لون البشرة ويرطبها بشكل كبير.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية للتخلص من تقشر الجلد بسبب المصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.