اخبار منوعة

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء.. من الخيار لزيت جوز الهند

تظهر الهالات السوداء حول العين لأسباب مختلفة، ولعل أشهرها عدم الحصول على قسط كافى من النوم، مما يتسبب فى شعور المرأة بالإزعاج لتحاول إخفاء هذه العلامات بحلول مؤقتة، مثل تفتيح منطقة العين بالكونسلير، لذلك يفضل اتباع وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” foreo“.

 

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء: وصفة الخيار

يتمتع الخيار بخصائص تفتيح البشرة، لذلك يمكن استخدام شرائح الخيار لتفتيح الهالات السوداء حول العين، من خلال تقطيع الخيار الطازج لشرائح سميكة، ثم وضعه فى الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ثم توضع الخيار على العينين لمدة 10 دقائق، ثم تغسل منطقة العين بالماء الدافئ.

 

عصير خيار والليمون لعلاج الهالات السوداء

يمكن مزج أجزاء متساوية من الخيار وعصير الليمون ثم استخدام كرة قطنية وغمسها فى المزيج، ووضعها على العينين، مع الانتظار لمدة 15 دقيقة، ثم شطف العينين بالماء الدافئ.

 

البطاطس لعلاج الهالات السوداء

تحتوى البطاطس على نسبة عالية من فيتامين “سي”، والذى يساعد فى الحفاظ على صحة البشرة وشبابها، ويعالج الهالات السوداء حول العين، من خلال تقطيع بعض البطاطس، ثم استخراج العصير من القطع ونقع بعض الضمادات القطنية في العصير، ووضعها على العينين لمدة 10 دقائق ثم شطف العينين بالماء الدافئ.

 

حليب بارد لعلاج الهالات السوداء

تعتبر منتجات الألبان مثل الحليب مصدرًا لفيتامين “أ”، الذي يحافظ على نضارة البشرة وشبابها، كما يعمل على التخلص من الهالات السوداء، من خلال نقع قطعة قطن فى الحليب البارد لفترة من الوقت، ثم استخدام الضمادة ووضعها على العين وتركها لمدة 10 دقائق، مرتين يوميًا، ثم شطف العينين بالماء الدافئ.

زيت جوز الهند لعلاج الهالات السوداء

يعتبر زيت جوز الهند من الطرق الطبيعية الفعالة لتفتيح الهالات السوداء تحت العين، كما يعمل على ترطيبها ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، من خلال وضع الزيت أسفل العين، وتركه طوال الليل ثم شطف العيني في الصباح.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء.. من الخيار لزيت جوز الهند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.