اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من بقايا المكياج.. عشان تحافظى على بشرتك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من بقايا المكياج.. عشان تحافظى على بشرتك  . والان الى التفاصيل.

تضع معظم النساء أنواعًا مختلفة من مستحضرات التجميل على وجوههن بشكل يومي ، وبعضهن يجدن صعوبة في التخلص من آثار هذه المنتجات ، مما ينتج عنه مشاكل جلدية مختلفة ، ولهذا نستعرض في التقرير وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من المكياج حسب الموقع ” تومسوفمين “.

وصفات طبيعية لتنظيف الوجه بالمكياج

وصفة زيت اللوز لتطهير الوجه من المكياج

زيت اللوز من الزيوت الطبيعية التي تساعد على إزالة المكياج عن الوجه عن طريق وضع كمية قليلة من الزيت على كرة قطنية ، ثم مسح الوجه برفق ، ويمكن مسح الماسكارا المقاومة للماء عدة مرات ، لتنظيف الرموش ، والحصول على نتيجة ايجابية.

وصفة زيت جوز الهند منظف للوجه

يساعد زيت جوز الهند على تنظيف الوجه من آثار المكياج ويعمل على ترطيب البشرة عن طريق وضع بعض الزيت على كرة قطنية أو قطعة قماش ، ثم تنظيف الوجه وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه به. الماء للحصول على بشرة ناعمة وخالية من المكياج بشكل يومي.

وصفة زيت الجوجوبا لتطهير الوجه من المكياج

يساعد زيت الجوجوبا على تنظيف الوجه من المكياج ويعمل على ترطيب البشرة ، وذلك بمسح الوجه بالزيت للتخلص من آثار المكياج كما يساعد على ترطيب البشرة بعد التعرض للشمس والرياح.

وصفة زيت الزيتون لتطهير الوجه من المكياج

يستخدم زيت الزيتون في الطعام ويساعد أيضًا في العناية بالبشرة وتنظيفها من المكياج عن طريق وضع كمية قليلة من الزيت على قطعة من القطن أو القماش ثم مسح الجلد للتخلص من المكياج. زيت زيتون صغير للاستخدام اليومي.

 

وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من بقايا المكياج.. عشان تحافظى على بشرتك

ملاحظة: هذا الخبر وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من بقايا المكياج.. عشان تحافظى على بشرتك نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.