اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. مكونات موجودة فى بيتك

وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج: وصفة ماء الورد 

ينصح بتحضير كوب من ماء الورد مع 1/4 كوب جل الصبار، و2 ملعقة صغيرة جلسرين مع 1 ملعقة صغيرة صابون نباتى ثم وضع قطرات من المزيج فى قطعة قماش ثم تنظيف الوجه بحركة دائرية للتخلص من آثار المكياج وغسل الوجه بالماء الدافئ وتركه حتى يجف.

زيت جوز الهند لتنظيف البشرة من المكياج

نحضر زجاجة بحجم نصف لتر بغطاء محكم، مع بعض قطع القطن وملعقة كبيرة من جل الصبار النقي و3 ملاعق صغيرة من مستخلص بندق النقي، وملعقة صغيرة من الصابون النباتى السائل و1ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند و8 قطرات من زيت عطري مهدئ للبشرة مثل زيت اللافندر ثم مزج المكونات معًا ما عدا القطن في الزجاجة ورجها أو استخدام خلاط كهربائى وغمس قطعة القطن فى الوعاء ومسح الوجه.

العسل لتنظيف البشرة من المكياج

نحضر حوالي ملعقة صغيرة من العسل الخام ونفركه بين اليدين، ونقوم بتوزيعه على الوجه مع التدليك بحركة دائرية، ثم ترك العسل لمدة 5-10 دقائق قبل إزالته بقطعة قماش مغمورة فى الماء الدافئ، ما يساعد فى الحصول على نتائج إيجابية .

 

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. مكونات موجودة فى بيتك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.