اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر فى المنزل.. عشان ما تتكسرش بسهولة

تعاني بعض النساء من مشكلة ضعف الأظافر ، لأسباب مختلفة منها غسل الأطباق بالمنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة تؤدي إلى ضعف الأظافر مع مرور الوقت ، مع إزالة طلاء الأظافر بالأسيتون وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الأظافر وكسرها بمرور الوقت ، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض في التقرير الوصفات الطبيعية لتقوية الأظافر بحسب الموقع “Timesofindiaوصفات طبيعية لتقوية الأظافر

يوصى باستخدام زيت شجرة الشاي لأنه من الزيوت الطبيعية التي تساعد في تقوية الأظافر ، وذلك بإضافة قطرتين أو قطرتين من زيت شجرة الشاي العطري على الأظافر بشكل يومي ، وتركه لعدة دقائق ثم غسله. الأظافر بالماء حيث يساعد ذلك في تقوية الأظافر. الأظافر وفي نفس الوقت تكافح في علاج التهابات الأظافر الفطرية. الثوم لتقوية الأظافر يعتبر الثوم من الأطعمة التي تساعد على تقوية الأظافر ، لذلك ينصح بهرس فصوص الثوم وإضافتها في زجاجة طلاء أظافر شفافة ، وتركها منقوعة لمدة أسبوع على الأقل ، ثم دهن الظفر بها. الخليط الذي يساعد على تقوية الأظافر وقتل الفطريات في نفس الوقت..

زيت اللوز لتقوية الأظافر ينصح باستخدام مزيج من زيوت اللوز والأفوكادو بكميات متساوية ، لترطيب وتقوية الأظافر بانتظام قبل النوم ، مع ارتداء القفازات طوال الليل وغسل اليدين عند الاستيقاظ من النوم. زيت الزيتون لتقوية الأظافر: زيت الزيتون له خواص ترطيب ، لذلك ينصح باستخدامه لترطيب وتغذية الأظافر والبشرة ، وذلك بتنظيف الأظافر جيداً ، وتسخين وعاء صغير من زيت الزيتون ، ثم تركه حتى يصبح دافئاً ، وغمس الأصابع في الزيت لمدة 15 دقيقة ، امسحي الأظافر بمنشفة نظف وكرر الوصفة بشكل يومي.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لتقوية الأظافر فى المنزل.. عشان ما تتكسرش بسهولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.