أخبار العراق

مكتب السوداني يعلن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية ويحيل ضباطاً للامرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مكتب السوداني يعلن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية ويحيل ضباطاً للامرة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول عبدالله، يوم الاربعاء، عن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية.

وقال رسول في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه “بناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، ومن خلال المتابعة الدقيقة لأي إجراء يمس بسمعة المؤسسة العسكرية والأمنية، وبعد وبتشكيل لجنة تحقيق برئاسة وزير الداخلية وعضوية رئيس جهاز الأمن الوطني والمفتش العسكري بوزارة الدفاع، توصلت التحقيقات إلى نتيجة”. الكشف عن عناصر شبكة داخل المؤسسة تعمل على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي (صفحات بأسماء مستعارة) لابتزاز المؤسسة الأمنية وإهانة رموزها، إضافة إلى ابتزاز الضباط والمنتسبين والمساومة معهم.

وأضاف: “لذلك قررت هذه اللجنة إحالة الضباط المتورطين بهذا العمل غير القانوني إلى القيادة، ومواصلة الإجراءات القانونية اللازمة واستكمال التحقيقات بحقهم”.

ودعا رسول كافة العاملين في المفاصل والتشكيلات العسكرية والأمنية إلى “الابتعاد عن مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى العمل في هذه المؤسسات العريقة وتاريخها ورثائها، وعدم الانجرار إلى تصرفات وتصرفات بعيدة كل البعد عن الجوهر”. لعمل القوات الأمنية والواجبات المنوطة بها”.

 

مكتب السوداني يعلن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية ويحيل ضباطاً للامرة

ملاحظة: هذا الخبر مكتب السوداني يعلن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية ويحيل ضباطاً للامرة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مكتب السوداني يعلن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية ويحيل ضباطاً للامرة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مكتب السوداني يعلن اكتشاف شبكة “ابتزاز” داخل المؤسسة الأمنية ويحيل ضباطاً للامرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مكتب #السوداني #يعلن #اكتشاف #شبكة #ابتزاز #داخل #المؤسسة #الأمنية #ويحيل #ضباطا #للامرة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!