اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 01:03:13 . والان الى التفاصيل.

يعاني الكثير من الناس من زوايا الأنف الداكنة مما يجعلهم يشعرون بالحرج أمام الآخرين ، لذلك تهتم النساء باستخدام مستحضرات التجميل المختلفة لتبييضها بطرق مختلفة ، ويمكن تحقيق ذلك أيضًا من خلال اتباع الوصفات الطبيعية لتبييض الوصفات الداكنة. زاوية الأنف بتنفيذ خطوات بسيطة نراجعها في التقرير بعد موقع “Timesofindia”.

يحتوي الليمون على فيتامين سي الذي يساعد على تفتيح الزوايا الداكنة حول الأنف ولهذا السبب يوصى بفرك الزوايا بعصير الليمون لبضع ثوان حتى يجف ثم يغسل بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية. الذي يضيء زوايا الأنف.

لتفتيح الزوايا الداكنة للأنف ينصح بوضع هلام الصبار النقي على زوايا الأنف مع التدليك وتركه حتى يجف لبضع دقائق ثم غسل المنطقة بالماء وتكرار الوصفة إذا لزم الأمر. نتيجة إيجابية.

يوصى بتحضير بيضة ووضع الجزء الأبيض فقط في الزوايا الداكنة من الأنف ، وتركه يجف ، ثم غسل المنطقة بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية تفتيح زوايا الأنف الداكنة.

ينصح بتحضير الطماطم وسحقها وتدليك زوايا الأنف الداكنة بها ، وتركها لمدة 15 دقيقة ، ثم غسل المنطقة بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية.

يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تبييض البشرة ، لذلك ينصح بوضع الزبادي على الزوايا الداكنة من الأنف ، وتركه يجف لبضع دقائق ، ثم غسل زوايا الأنف بالماء الفاتر للحصول على نتيجة إيجابية. مع مرور الوقت ، تفتح زوايا الأنف ، لذا يُنصح بتكرار الوصفة إذا لزم الأمر.

 

 

وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت

ملاحظة: هذا الخبر
وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.