اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتفتيح الساقين.. مكوناتها فى بيتك ومش هتكلفك كتير

قد تشعر المرأة بالحرج من وجود مناطق داكنة في الساقين بسبب تعرض أسفل الساق لفترة طويلة للشمس عند ارتداء التنورة أو الشورت مما يسبب لها الشعور بالحرج ، ولعلاج هذه المشكلة نستعرضها في هذا التقرير وصفات طبيعية لتفتيح الارجل بحسب ما قاله الموقع المكياج والجمال. وصفات طبيعية لتفتيح الساقين

وصفة الطماطم لتفتيح الأرجل تحتوي الطماطم على خصائص تبييض طبيعية ، لذا ينصح بتحضير عصير الطماطم والحليب بنسبة 1: 2 ، وخلطهما معًا وضعي المزيج على الأرجل عن طريق غمس كرة قطنية في الخليط والمسح على الساقين به ، ويوصى بوضع هذا الخليط مرة في الأسبوع بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية. وصفة الزبادي لتفتيح الساقين ينصح بتحضير الزبادي مع عصر بعض قطرات عصير الليمون ، ووضع المزيج على الساقين ، لمدة تتراوح بين 5-7 دقائق ، ثم غسل الساقين بالماء الفاتر ، على أن تكون الوصفة يكرر بانتظام لمدة شهر على الأقل ، للحصول على نتيجة إيجابية ، حيث يساعد الزبادي والليمون على تفتيح الساقين. تفتيح البشرة. وصفة عصير الليمون لتفتيح الساقين ينصح بخلط كميات متساوية من عصير الليمون مع الخيار مع قليل من الكركم لعمل عجينة ووضعها على الساقين وتركها لمدة 20 دقيقة ثم غسل الساقين بالماء مع تكرار ذلك الوصفة لمدة 15 يومًا. وصفة جل الصبار لتفتيح الساقين يساعد جل الصبار على تفتيح لون البشرة ، لذلك ينصح بدهن الساقين بالجيل والانتظار عدة دقائق ثم غسل الساقين بالماء. وصفة البطاطس لتفتيح الرجلين يساعد عصير البطاطس في تقليل تصبغ اليدين والرجلين ، لذلك ينصح بتحضير شرائح سميكة من البطاطس ، وفرك الأرجل بها والأماكن الداكنة بالجسم ، والانتظار لمدة 10 دقائق ، ثم غسل الساقين بالماء مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لتفتيح الساقين.. مكوناتها فى بيتك ومش هتكلفك كتير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.