اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين فى المنزل.. مش بتاخد وقت

تواجه بعض النساء مشكلة المناطق الداكنة أسفل الإبطين، ويعود سبب هذه المشكلة لعدة أسباب فقد تكون حالة طبية أدت إلى تغيير اللون أو تراكم خلايا الجلد الميتة أو التعرق المفرط أو استخدام بعض الأدوية أو مزيلات العرق، وغيرها من الأسباب التى تؤدى لهذه المشكلة التى يمكن علاجها من خلال استخدام وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين والتى يمكن تنفيذها بسهولة ونستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “swirlster“.

وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين: وصفة خل التفاح 

يحتوي خل التفاح على نسبة عالية من الأحماض الأمينية واللاكتيك التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقليل الندبات، كما يساعد على تفتيح البشرة من خلال غمس قطعة قطن فى الخل ووضعه بمنطقة الإبط وتركه حتى يجف تماماً، ثم غسله بالماء مع تكرار ذلك يوميًا للحصول على نتائج إيجابية.

جل الصبار لتفتيح الإبطين

يعرف جل الصبار بأنه واقى طبيعى من الشمس، كما يساعد على تفتيح لون الإبط، لذلك ينصح باستخراج بعض الجل من نبات الصبار ووضع طبقة من الجل أسفل الإبط وتركه حتى يجف لمدة 10-15 دقيقة، ثم شطف الإبط بالماء مع تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية.

صودا الخبز والليمون لتفتيح الإبطين

يعتبر صودا الخبز مقشر طبيعى و يساعد على تفتيح  المسام ويفتح الإبط الداكنة، كما يعمل الليمون على تفتيح البشرة من خلال خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز والليمون لعمل معجون، ووضعه على الإبط لمدة 5 دقائق، ثم غسل الإبط بالماء الفاتر، وترطيبه بعد ذلك مع تكرار الوصفة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

سكر وزيت زيتون لتفتيح الإبطين

ينصح بإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون والسكر في وعاء وخلطهم معًا، ثم تبليل منطقة الإبط وفرك المزيج لمدة دقيقة أو دقيقتين، ثم تركه لمدة 5-10 دقائق أخرى وشطفه بالماء، حيث يساعد المزيج على تفتيح الإبطين مع تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين فى المنزل.. مش بتاخد وقت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.