وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبطين للرجل.. "هو كمان محتاج عناية"

وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبطين للرجل.. "هو كمان محتاج عناية"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبطين للرجل.. "هو كمان محتاج عناية"

يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة الأماكن الداكنة أسفل الأبط، والتى تسبب الشعور بالإحراج أمام الأصدقاء والزملاء عند ارتداء الملابس الكاشفة، أو عند الجلوس على البحر، ولذلك يلجأ البعض لاتباع بعض النصائح التى قد لاتحدث نتائج إيجابية وتزيد من المشكلة، لذلك نتعرف فى التقرير على بعض الوصفات الطبيعية لتفتيح منطقة أسفل الأبط، وفقاً لما ذكره موقع “healthline“.

 

وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبط للرجال
 

البطاطس

ينصح بعصر بطاطس المبشورة ، ووضعها أسفل الأبط لمدة 10 دقائق ، ثم شطف الإبطين بالماء البارد.


عصير البطاطس

 

الخيار

اقطع شرائح سميكة من الخيار وافرك الشرائح على المناطق الداكنة من الإبط و بعد 10 دقائق تغسل بالماء البارد.

الليمون

 اقطع شرائح سميكة من الليمون وافرك شرائحه تحت الإبطين، و بعد 10 دقائق ، اشطف الإبطين بالماء البارد ، وتجفيفها ثم طبق كريم مرطب.


وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الأبطين 

قشر البرتقال

اخلط ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من ماء الورد مع قشر البرتقال المجفف، لعمل عجينة سميكة، وافركها بلطف أسفل الإبطين ثم اتركها لمدة 15 دقيقة قبل شطفها بالماء البارد، مع تكرار ذلك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

 

الكركم

اخلط ملعقتين من عصير الليمون الطازج مع  الكركم لعمل معجون، ضع العجينة بالتساوي أسفل الإبطين، وبعد 30 دقيقة، اغسل الأبطين بالماء .


الكركم لتفتيح أسفل الأبطين 

زيت جوز الهند

 تدليك بضع قطرات من زيت جوز الهند أسفل الإبطين وبعد 15 دقيقة ، غسل الإبطين بماء فاتر وصابون مع تكرار هذه الخطوات مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبطين للرجل.. "هو كمان محتاج عناية" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19/11/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن