اخبار منوعة

وصفات طبيعية لترطيب الشفاه.. من جل الصبار لزيت جوز الهند والسكر

تواجه بعض النساء مشكلة تشقق الشفاه مما يجعلهن يشعرن بالحرج أمام الآخرين ، ويمكن علاج هذه المشكلة باتباع وصفات طبيعية لترطيب الشفاه ، باتباع خطوات بسيطة نراجعها في هذا التقرير ، بحسب موقع الكتروني من الداخل. وصفات طبيعية لترطيب الشفاه

وصفة الصبار لترطيب الشفاه جل الصبار يساعد على ترطيب الشفاه ، لذلك ينصح بتطبيقه بشكل منتظم للتخلص من تشقق الشفاه وجعلها ناعمة طوال اليوم. يساعد العسل في علاج تشققات الشفاه والجروح ، لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا ، لذلك ينصح بتحضير قطعة قطن نظيفة ووضع قطرة عسل عليها ومسحها على الشفاه وتركها لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة ، ثم امسح العسل. يساعد زيت جوز الهند على ترطيب الشفاه لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات ، لذلك فهو يساعد في تخفيف الآلام ، لذلك ينصح بخلطه مع بعض السكر واستخدامه كمقشر لطيف للتخلص من خلايا الجلد الميتة على الشفاه ، ثم غسله. الشفاه بالماء ، وتعتبر هذه الوصفة وصفة طبيعية سهلة التنفيذ. وصفة السكر لترطيب الشفاه عندما تتراكم خلايا الجلد الميتة على الشفاه ، تمنع الشفاه من الحصول على الرطوبة التي تحتاجها ، لذلك يجب تقشيرها بلطف عن طريق تحضير ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو العسل في وعاء ، مزج المكونات معًا ، وباستخدام إصبع ، نظف لوضع الخليط على الشفاه ، ثم افرك الشفاه بحركة دائرية لمدة دقيقة ، امسح البقايا الزائدة عند الانتهاء ، ثم ضع بعض زيت جوز الهند على الشفاه لتنعيمها أكثر ، مع التحذير بعدم تجاهل ترطيب الشفاه لأن ذلك يتسبب في تفاقم تشقق الشفاه مع مرور الوقت..

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لترطيب الشفاه.. من جل الصبار لزيت جوز الهند والسكر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.