اخبار منوعة

وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. من العسل الخام للزبدة البيضاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. من العسل الخام للزبدة البيضاء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-26 01:05:50 . والان الى التفاصيل.

في الطقس البارد تعاني المرأة من جفاف الجلد الذي يسبب تشققات يمكن أن تؤدي إلى الشعور بالألم والإحراج أمام الآخرين ويمكن علاج هذه المشكلة باتباع وصفات طبيعية للحفاظ على ترطيب البشرة وتتراوح بين طريقة بسيطة يعتمد التنفيذ على الخطوات التي نراجعها في هذا التقرير ، وفقًا لموقع الوصفات. Timesofindia “.

يستخدم العسل الخام كعامل شفاء منذ آلاف السنين لاحتوائه على نسب عالية من السكريات الأحادية والفركتوز والجلوكوز والمعادن مثل الحديد والكالسيوم والفوسفات وله خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا ، وبالتالي يرطب البشرة ، لذلك ينصح به يوضع على الجلد ، ويترك لبضع دقائق ثم يغسل وجهك بالماء.

يحتوي زيت الأفوكادو على كمية كبيرة من الدهون الأحادية غير المشبعة التي تعمل على ترطيب البشرة ، لذلك يوصى بوضعه على الوجه وتركه لبضع دقائق ، ثم غسل الوجه بالماء للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

يحتوي جل الصبار على حوالي 20 من الأحماض الأمينية والمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والإنزيمات والسكريات التي تساعد في الحفاظ على البشرة وتجعلها تبدو أكثر نعومة وجمالاً ، لذلك يوصى بتطبيقه على الوجه وتركه لمدة بضع دقائق ثم يغسل الوجه بالماء.

تساعد الشوكولاتة والعسل على ترطيب البشرة ، لذلك ينصح بإذابة 4-5 قطع شوكولاتة مع 1 ملعقة صغيرة من العسل وتقليبها إلى عجينة ناعمة ، وتوضع على الوجه والرقبة وتترك لبعض الوقت ما بين 15-20 دقيقة ، ثم تدليك الجلد وغسله بالماء الدافئ.

تساعد هذه الوصفة على ترطيب البشرة عن طريق تقشير ثمرة الموز ووضعها في وعاء وهرسها بالزبدة البيضاء في وعاء آخر والخلط ثم وضع المزيج على الوجه وتركه لمدة 15 دقيقة ثم نشاف الوجه بالغسيل الدافئ. الماء وتجفيف الجلد بمنشفة جافة.

 

 

وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. من العسل الخام للزبدة البيضاء

ملاحظة: هذا الخبر
وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. من العسل الخام للزبدة البيضاء
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. من العسل الخام للزبدة البيضاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. من العسل الخام للزبدة البيضاء
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.