اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء.. عشان وشك يفضل شباب

وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء
 

الطماطم للهالات السوداء

تحتوى الطماطم على مضادات الأكسدة التى تساعد على إصلاح وتغير اللون حول العين، من خلال مزج ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون ووضعها تحت العينين، وتركها لمدة 15 دقيقة ثم غسل هذه المنطقة بالماء البارد وللحصول على بشرة صحية، ينصح بتناول عصير الطماطم .

 

جل الصبار لتجاعيد تحت العين

يحتوى جل الصبار على العديد من الخصائص العلاجية، التى تساعد على التخلص من التجاعيد من خلال وضع جل الصبار على التجاعيد وتدليكها لمدة خمس دقائق ثم شطفها بالماء البارد، حيث أشارت الدراسات إلى أن جل الصبار يقلل من التجاعيد ويزيد من الكولاجين في البشرة ويجعلها رطبة.

 

قناع الموز لتجاعيد تحت العين

يجب هرس ربع ثمرة موز وتحويلها لعجينة ناعمة، ثم وضع الموز أسفل العينين وتركها لمدة 15-20 دقيقة، ثم شطف العينين بالماء الدافئ، حيث يحتوى الموز على فيتامينات وزيوت طبيعية تساعد فى الحفاظ على صحة البشرة والتخلص من تجاعيد تحت العين.

 

أكياس الشاي للهالات السوداء

يجب نقع كيسين من الشاي في ماء دافئ ثم الإنتظار حتى تبرد أكياس الشاي في الفريزر لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وإخراجهما ووضعهما على كل عين لمدة 5 دقائق، ثم شطف العينين بالماء البارد.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء.. عشان وشك يفضل شباب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.