اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. تخلصك من البقع الصفراء بسهولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. تخلصك من البقع الصفراء بسهولة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 01:03:13 . والان الى التفاصيل.

أحيانًا تتفاجأ المرأة عندما يتحول لون أظافرها إلى اللون الأصفر مما يجعلها تشعر بالحرج أمام الآخرين ، فتبحث عن طرق مختلفة لتبييض أظافرها قد لا تعطي نتائج جيدة ولهذا نذهب في هذا التقرير. وصفات طبيعية لتبييض الأظافر باتباع خطوات بسيطة حسب ما قاله. موقع “الهند”. يساعد محلول عصير الليمون والماء والصابون على إزالة البقع ، حيث أن الليمون له خصائص حمضية تعمل على إذابة أي جزيئات متراكمة على الأظافر ، كما أن الصابون والماء سيسهل هذه العملية ، ولهذا السبب يوصى بالتحضير كوب من الماء ، يُسكب في ملعقتين كبيرتين من الصابون السائل وربع كوب من عصير الليمون الطازج. ثم انقعي الأظافر في المحلول لمدة خمس دقائق ، ثم اغسلي يديك ورطبيها بالماء. يساعد الخل الأبيض على التخلص من بقع الأظافر عن طريق تحضير كوب من الماء الدافئ وإضافة ملعقة صغيرة إلى ملعقة كبيرة من الخل الأبيض المقطر ، ثم نقع الأظافر لمدة ثماني دقائق ، ثم غسل يديك بالماء الفاتر وتجفيفها بمنشفة نظيفة. ثم ضعي القليل من المرطب. يوصى بتحضير عجينة صودا الخبز مكونة من ملعقة كبيرة من بيروكسيد الهيدروجين مع ملعقتين ونصف من صودا الخبز في وعاء وتقليبها جيدًا ثم غمس قطعة من القطن في الخليط وتنظيف الأظافر وترك الخليط على الأظافر لمدة ثلاث دقائق ، ثم غسل اليدين بالماء الدافئ وتكرار الوصفة كل ستة أسابيع للحصول على نتائج إيجابية. يساعد عصير الليمون على التخلص من بقع الأظافر عن طريق تقطيع الليمون إلى النصف وفرك جزء من الليمون على الأظافر لمدة 30 إلى 60 ثانية أو غمس قطعة قطن في عصير الليمون ومسح الأظافر وتركها لمدة نصف ساعة ثم غسلها يديك بالماء الدافئ أثناء ترطيبهما.

ملاحظة: هذا الخبر
وصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. تخلصك من البقع الصفراء بسهولة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
وصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. تخلصك من البقع الصفراء بسهولة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. تخلصك من البقع الصفراء بسهولة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.