اخبار منوعة

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان فى المنزل .. عشان تضحكى بثقة أكثر

يشعر البعض بالإحراج الشديد عند التحدث أو الضحك بسبب أسنانهم الصفراء، التي تتصبغ لأسباب مختلفة منها التقدم في العمر أو الإفراط في التدخين وغيرها من الأسباب، لذلك يبحث عن طرق مختلفة تساعده على تبييض أسنانه، والتي قد لا تجدى نفعاً معه، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتبييض الأسنان، وفقاً لما ذكره موقع “timesofindia.indiatimes“.

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان
 

صودا الخبز لتبييض الأسنان
 

يساعد صودا الخبز على تبييض الأسنان، كما يحارب البكتيريا، وتقليل تراكم البلاك، كما يمنع تسوس الأسنان، لذلك ينصح  بتحضير  ملعقة من ملح البحر، وملعقتين من صودا الخبز، و قطرة من زيت النعناع، مع معجون الأسنان، وغسل الأسنان بالمزيج بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

خل حمض التفاح  لتبييض الأسنان
 

يستخدم خل حمض التفاح لتطهير الفم وتنظيفه، وذلك لإحتوائه على  حمض الخليك الذي يساعد على قتل البكتيريا، ويساعد في الحفاظ على صحة الفم ومكافحة البقع، لذلك ينصح بوضع كمية متساوية من خل التفاح مع الماء ومضمضة الأسنان به لعدة دقائق ثم غسل الفم بالماء.

الفواكه والخضروات لتبييض الأسنان
 

اتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات، يساعد في الحفاظ على صحة الأسنان وكذلك يساعد على تبييضها من خلال تناول الخضروات والفواكه المقرمشة والنيئة التي تعمل على فرك البلاك أثناء مضغها، وخاصة الفراولة والأناناس لأنهما يساعدان أكثر على تبييض الأسنان، ولكن هذه الوصفة ليست بديلة عن معجون الأسنان الذى يجب استخدامه بشكل يومى للحفاظ على نظافة الأسنان ومنع تسوسها.

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان
 

يساعد الزيت الطبيعى على تنظيف الأسنان وإزالة البكتيريا من الفم والتخلص من طبقة البلاك، من خلال مضمضمة الفم بملعقة زيت جوز الهند لعدة دقائق ثم غسل الفم بالماء، مع تكرار الوصفة بانتظام لتبييض الأسنان مع مرور الوقت.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية لتبييض الأسنان فى المنزل .. عشان تضحكى بثقة أكثر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.