وصفات طبيعية سهلة لتكثيف الحاجبين.. جربيها

وصفات طبيعية سهلة لتكثيف الحاجبين.. جربيها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وصفات طبيعية سهلة لتكثيف الحاجبين.. جربيها

تعانى بعض الفتيات من مشكلة ضعف الحاجبين، لذلك تلجأ إلى بعض الطرق التى تساعد على تكثيف شعر الحاجب، والتى قد تسبب مشاكل جلدية، ولتجنب ذلك يفضل اتباع بعض الوصفات الطبيعية لتكثيف الحاجبين، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” food.ndtv “.


وصفات طبيعية سهلة لتكثيف الحاجبين

وصفات طبيعية لتكثيف الحاجب

صفار البيض

يحتوى البيض على نسبة عالية من البروتين، الذى يساعد على نمو الشعر، كما يعد صفار البيض مصدرغني للبيوتين، الذى يعمل أيضاً على كثافة الشعر، ولهذا ينصح بفصل صفار البيض عن البيض واستخدام فرشاة أسنان وغمسها فى الصفار لوضعها على الحاجبين لمدة 20 دقيقة، ثم غسلها بالماء الدافىء، وتجربة ذلك لمدة مرتين فى الأسبوع، لأن صفار البيض قد يؤدى إلى سد المسام وظهور حب الشباب  .


طرق تكثيف الحاجب

بذور الحلبة

تساعد بذور  الحلبة على إعادة بناء بصيلات الشعر مما يؤدي إلى نمو الشعر، وذلك لإحتوائها على حمض النيكوتينيك وكذلك البروتينات التي تحفز نمو الشعر، كما يساعد الليسيثين الموجود فى البذور على إضفاء لمعان للشعر، ولذلك ينصح بإستخدامه لتكثيف الحاجبين، وذلك من خلال نقع بذور الحلبة في الماء بين عشية وضحاها، ثم طحنها حتى تتحول لمعجون ناعم، ووضعها على الحاجبين لمدة  30-45 دقيقة وشطفها بالماء الدافئ.


خطوات سهلة لتكثيف الحاجب

الألوفيرا

يحتوي الألوفيرا على مركب يسمى aloenin والذى يعمل على تكثيف نمو الشعر، كما يحتوي على تركيبة كيميائية مماثلة لمادة الكيراتين، وبالتالي فهو يجدد الشعر ويمنحه مرونة أكبر ويمنع ضعفه، ولذلك ينصح بوضعه على الحاجبين، لعدة دقائق ثم غسلها بالماء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وصفات طبيعية سهلة لتكثيف الحاجبين.. جربيها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة.. "خليها تنور"

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة.. "خليها تنور" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن