وصفات طبيعية سهلة لتقوية الأظافر.. "الجاذبية على أطراف أصابعك"

وصفات طبيعية سهلة لتقوية الأظافر.. "الجاذبية على أطراف أصابعك"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وصفات طبيعية سهلة لتقوية الأظافر.. "الجاذبية على أطراف أصابعك"

تعانى بعض النساء من مشكلة ضعف الأظافر، نتيجة أسباب مختلفة منها اتباع نظام غذائى يفتقر للعناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، وغيرها من الأسباب التى تؤدى لهذه المشكلة، وتفقد اليد الكثير من جاذبيتها ولتقوية الأظافر، يجب إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “thehealthy“.

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر
 

– تجنب التعرض المفرط للمياه، لأنه يمكن أن يضعف الأظافر، مما يؤدى إلى كسرها، ولذلك ينصح بإرتداء قفازات مطاطية عند غسل الصحون، لضمان عدم التعرض للماء أو المواد الكيمائية الموجود بمسحوق غسيل المواعين.


 

– يفضل تجنب استعمال طلاء أو ملمعات أو مزيل طلاء الأظافر التى تحتوى على مواد كيميائية تعمل على هشاشة الأظافر، وجفافها، وبالتالى كسرها من أتفه الأسباب.


 

– ينصح بترطيب الأظافر بزيت طبيعى مغذى يعمل على تقويتها، مثل زيت الأوكيتان المغذي، والذى يساعد على تقوية الأظافر وعلاج ضعفها.


 

– إتباع نظام غذائي صحي، يحتوى على عناصر غذائية تعمل على تقوية الأظافر مثل العنب البري المليء بمضادات الأكسدة التى تساعد على حماية خلايا الجسم من أضرار الجذور الحرة، كما توفر الخضروات الورقية الحديد الذي يعمل على تقوية الأظافر، بالإضافة إلى اللوز الذى يحتوى على نسبة عالية من المغنيسيوم، وكذلك الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وصفات طبيعية سهلة لتقوية الأظافر.. "الجاذبية على أطراف أصابعك" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يخسر أمام الامارات ويعقد موقفه في التصفيات الاسيوية لكرة الصالات

خسر منتخب العراق امام نظيره الاماراتي، 3-2 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن