وصفات طبيعية بزيت الأرجان لتقليل هيشان الشعر فى الشتاء

وصفات طبيعية بزيت الأرجان لتقليل هيشان الشعر فى الشتاء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وصفات طبيعية بزيت الأرجان لتقليل هيشان الشعر فى الشتاء

زيت الأرجان من الزيوت الطبيعية التى تحتوى على الكثير من الفيتامينات المهمة لتغذية بصيلات الشعر وحماية الطبقة الخارجية منه والحفاظ عليه من الرطوبة والتغيرات الجوية وخاصة مع جفاف الشتاء، ويمكنك وفقًا لموقع livestrong، اتباع بعض الوصفات الطبيعية لترطيب الشعر خاصة شعر الأطفال الذى يعانى من التقصف والهيشان، فتابعى السطور التالية. زيت الأرجان والزيوت الطبيعية:

وصفات طبيعية للشعر

يمكنك زيادة فاعلية زيت الأرجان بإضافة بعض الزيوت الطبيعية له لعمل ماسك ترطيب أسبوعى للشعر الجاف والمتقصف. الوصفة: ضعى 5 قطرات من زيت الأرجان على 3 قطرات من زيت جوز الهند بعد تدفئته قليلًا على نار هادئة، ثم دلكى بالخليط فروة الرأس برفق، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم تنظيف الشعر وغسله بماء دافئ، ويمكن تكرار هذه الوصفة الطبيعية مرة أسبوعيا أو مرتين للحصول على نتيجة جيدة. زيت الأرجان وصفار البيض:

وصفات طبيعية للشعر

الشعر الجاف يحتاج إلى الترطيب والبروتين وهو متوافر فى صفار البيض، بالإضافة إلى الفيتامينات المرطبة فى زيت الأرجان، وبالتالى عمل ماسك بخلطهم سيفيد فى الحد من التكسر وتقصف الشعر. الوصفة: يمكن خلط بعض القطرات من زيت الأرجان مع صفار البيض، ومزجهم جيدًا، ثم عمل ماسك طبيعى للشعر من الجذور حتى الأطراف، وتغطية الشعر بغطاء بلاستيك لمدة 20 دقيقة، ثم شطفه بالماء الفاتر جيدًا للتخلص من بقايا البيض على شعرك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وصفات طبيعية بزيت الأرجان لتقليل هيشان الشعر فى الشتاء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قشر الباذنجان يحمي خلايا المخ من التلف

قشر الباذنجان يحمي خلايا المخ من التلف زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن