اخبار منوعة

وصفات طبيعية بالطماطم لبشرة مشرقة ونضرة

الطماطم هي أحد المكونات الأساسية التي نستخدمها في المطبخ في معظم الأطباق المختلفة ، ولكن لا يعرف الكثيرون أنه يمكن تضمينها في روتين العناية بالبشرة ، والطماطم مليئة بالماء والعناصر الغذائية ولها مصدر مهم من فيتامين ج ولهذا يجب معرفة كيفية استخدام الطماطم في وصفات طبيعية للعناية بالبشرة للحصول على بشرة متوهجة حسب بولسكيوصفة الطماطم والعسل: للعسل آثار إيجابية على البشرة ، ومزجها مع الطماطم يمكن أن يعزز آثارها ، وذلك بإضافة ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين من لب الطماطم وخلطها جيدًا ، ثم وضعها بالتساوي على الوجه ، لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، وغسلها بالماء. يمكن تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة نضرة. وصفة الطماطم والبابايا.مزيج الطماطم والبابايا يمنع شيخوخة الجلد المبكرة ويقلل من البثور والندوب ، ويمكن خلط ملعقتين كبيرتين من لب الطماطم مع ملعقتين كبيرتين من البابايا لعمل قوام قشدة. يوضع معجون كثيف على الوجه ويترك ليجف لمدة 15 دقيقة ويغسل ويكرر مرتين في الأسبوع وصفة زيت الطماطم وزيت شجرة الشاي تحتوي الطماطم على مواد تنظيف عميقة وتمنع ظهور البثور وتقليل حب الشباب خاصة عند مزجها بالشاي الزيت ، ويمكن استخدامه عن طريق إزالة اللب من الطماطم ، ووضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي. يوضع الخليط على الوجه بالكامل ، ويترك لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، ثم يغسل ويكرر مرتين في الأسبوع ، لعلاج البشرة. وحب الشباب. إنها مجموعة رائعة لتوحيد لون البشرة وغنية بالفيتامينات ج و ال ه وبيتا كاروتين والطماطم تعمل على تفتيح لون البشرة وتحسينها وإشراقها ، وذلك بخلط حبة الطماطم مع مسحوق الكركم ومسحوق خشب الصندل لتكوين عجينة ، وتوضع على الوجه حتى يجف ، ويغسل بالماء لتفتيحها. الجلد. الطماطم والليمون الطماطم والليمون قابضون للجلد تقلل المسام وتنشر البثور. يمكنك أخذ لب الطماطم وخلطها مع بضع قطرات من عصير الليمون ووضعها على الوجه لتقليص المسام الكبيرة ثم شطفها بالماء الفاتر بعد 10 إلى 15 دقيقة.

 

قراءة الموضوع وصفات طبيعية بالطماطم لبشرة مشرقة ونضرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.