أخبار العراق

وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.. "رويترز" تكشف عن شن تركيا أربع عمليات عسكرية في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.. "رويترز" تكشف عن شن تركيا أربع عمليات عسكرية في العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-   ترجمةكشفت وكالة رويترز الدولية للانباء، اليوم الاثنين، عن عدد العمليات العسكرية التي تشنها تركيا على الأراضي العراقية.وبينت الوكالة بحسب التقرير الذي ترجمته (بغداد اليوم)، ان القوات التركية قامت بتنفيذ عمليات داخل العراق منذ العام 2018 وحتى اليوم.واوضحت الوكالة، وصول عدد العمليات العسكرية الى أربعة رئيسية، وأخرى متفرعة من بينها عمليات القصف والحملات الجوية التي لم تنقطع حتى الان”. وتابعت بأن تركيا تشن الان عمليات قصف تحت تسمية عملية غصن الزيتون التي اطلقت عام 2018، متبوعة بمجموعة عمليات المخلب، واضخمها، تحت مسمى عملية مخلب النمر التي ما تزال مستمرة في العراق، بالإضافة الى عملية ربيع السلام. وأعلنت القوات التركية ومع استمرار العمليات السابقة، عن الشروع بعملية أخرى أضيفت الى السابقة باسم “مخلب السيف او سيف المخلب”، الامر الذي صعد من العدد الكلي للعمليات التي تشنها تركيا ضد اهداف داخل العراق الى اربع عمليات مستمرة وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.

 

وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.. "رويترز" تكشف عن شن تركيا أربع عمليات عسكرية في العراق

ملاحظة: هذا الخبر وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.. "رويترز" تكشف عن شن تركيا أربع عمليات عسكرية في العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.. "رويترز" تكشف عن شن تركيا أربع عمليات عسكرية في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وسط تجاهل تام للسيادة العراقية.. "رويترز" تكشف عن شن تركيا أربع عمليات عسكرية في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.