اخبار الرياضة

وست هام لن يفرط بمحمد قدوس لأرسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وست هام لن يفرط بمحمد قدوس لأرسنال  . والان الى التفاصيل.

يعتقد آلان سميث، لاعب منتخب إنجلترا السابق، أن أرسنال لن يتمكن من التعاقد مع نجم وست هام محمد قدوس هذا الصيف بسبب ديكلان رايس، حيث أبدت إدارة الجانرز رغبتها في التحرك نحو الحصول على خدمات صانع الألعاب. في الصيف.
وتحدث سميث في مقابلة نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية: “القدوس لاعب عظيم. ليس هناك شك في ذلك. لقد تأقلم مع وتيرة الدوري الإنجليزي سريعًا، لكن لا أعتقد أن وست هام سيرغب في بيعه لأرسنال في أي وقت قريب، خاصة بعد انتقال ديكلان رايس». “تأمل إدارة هامرز في الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة، ومن المحتمل أن يكون أرسنال في السوق الصيفية بحثًا عن مهاجم”.

  

وست هام لن يفرط بمحمد قدوس لأرسنال

ملاحظة: هذا الخبر وست هام لن يفرط بمحمد قدوس لأرسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وست هام لن يفرط بمحمد قدوس لأرسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وست هام لن يفرط بمحمد قدوس لأرسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!