اخبار عربية وعالمية

وسائل إعلام: ضبط وثائق سرية فى منزل نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بينس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وسائل إعلام: ضبط وثائق سرية فى منزل نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بينس
 . والان الى التفاصيل.

قالت مصادر لشبكة CNN إن محامي نائب الرئيس السابق مايك بنس عثر على وثائق سرية في منزله في إنديانا.

وبحسب ما نقلته الإذاعة عن مصادرها ، “اكتشف محامي نائب الرئيس السابق مايك بنس وجود حوالي 12 وثيقة سرية في منزله في إنديانا الأسبوع الماضي وسلمها إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي”.

وأضافت القناة أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووحدة الأمن القومي بوزارة العدل الأمريكية يجرون تحقيقًا لمعرفة كيفية وصول وثائق سرية إلى منزل بنس.

وفي أغسطس الماضي ، عثر مكتب التحقيقات الفيدرالي على 11 مجموعة من الوثائق ، بعضها “سري للغاية” ، عندما فتش مقر إقامة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في فلوريدا ، وجمع مكتب التحقيقات الفيدرالي 4 مجموعات من الوثائق من منزل ترامب تم تصنيفها على أنها “سرية للغاية”. سر”. وثلاث مجموعات من المستندات “السرية” وثلاث مجموعات من المستندات “الخاصة”.

وصف ترامب تصرفات مكتب التحقيقات الفيدرالي بأنها “هجوم غير قانوني من قبل الديمقراطيين اليساريين المتطرفين الذين لا يريدونني الترشح للرئاسة في عام 2024”.

وفي تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ، سحبت السلطات 10 وثائق سرية تعود إلى الفترة من 2013 إلى 2016 من مكتب الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن ، حيث أعلن البيت الأبيض في 9 يناير أن وزارة العدل الأمريكية كانت تراجع وثائق يحتمل أن تكون سرية مقدمة إلى مركز أبحاث ملحق ببايدن. مكتب. مقر. مركز. ، يعود تاريخه إلى فترة توليه منصب نائب الرئيس باراك أوباما.

وقال ريتشارد ساوبر المستشار الخاص لبايدن: “البيت الأبيض يتعاون مع الأرشيف الوطني ووزارة العدل في اكتشاف السجلات من إدارة أوباما-بايدن ، بما في ذلك بعض الوثائق المصنفة على أنها سرية”.

وأضاف: “تم اكتشاف الوثائق لأن المحامين الشخصيين للرئيس كانوا يحزمون الملفات في خزانة مقفلة استعدادًا لإخلاء مكتب أبحاث مقره واشنطن”.

أعلن محامي الرئيس الأمريكي جو بايدن ، بوب باور ، يوم الاثنين الماضي أن مسؤولي وزارة العدل الأمريكية فتشوا منزل جو بايدن في ويلمنجتون ، بولاية ديلاوير ، وعثروا على 6 وثائق سرية جديدة.

وأوضح المتحدث أن وزارة العدل صادرت 6 وثائق سرية ، جزء منها يتعلق بالوقت الذي شغل فيه بايدن منصبًا في مجلس الشيوخ وجزءًا كنائب للرئيس.

وذكر المحامي أن التفتيش استمر أكثر من 12 ساعة وشمل جميع أنحاء المنزل وأن نواب الرئيس الأمريكي ومسؤولي البيت الأبيض شاركوا في التفتيش.

 

وسائل إعلام: ضبط وثائق سرية فى منزل نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بينس

ملاحظة: هذا الخبر
وسائل إعلام: ضبط وثائق سرية فى منزل نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بينس
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
وسائل إعلام: ضبط وثائق سرية فى منزل نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بينس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وسائل إعلام: ضبط وثائق سرية فى منزل نائب الرئيس الأمريكى السابق مايك بينس
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وسائل #إعلام #ضبط #وثائق #سرية #فى #منزل #نائب #الرئيس #الأمريكى #السابق #مايك #بينس
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.