اخبار عربية وعالمية

وسائل إعلام: الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين بذريعة مساعدتهم “أسرى جلبوع”


قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن قوات الجيش اعتقلت ثلاثة فلسطينيين للاشتباه في مساعدتهم أسرى سجن “جلبوع” الستة على الفرار.

وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي اعتقال ثلاثة فلسطينيين من قرية الناعورة في أراضي 48، خلال عمليات البحث عن الأسرى الفارين.وأوضحت صحيفة “هآرتس” أنه “تم التحقيق مع 14 سجانا في إطار الاشتباه بمساعدة الأسرى الستة”، مضيفة أن “هذا الاحتمال لا يزال قائما”.وتواصل قوات أمنية إسرائيلية عمليات البحث عن الأسرى الذين تمكنوا من الفرار خارج السجن عبر عملية شبهها كثيرون بأفلام هوليوود، وهو ما ترك سلطات سجن جلبوع تحدق في الفتحة التي أحدثوها في أرضية الزنزانة ودفع الفلسطينيين للاحتفال في الشوارع.المصدر: وسائل إعلام إسرائيلية

 

قراءة الموضوع وسائل إعلام: الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين بذريعة مساعدتهم “أسرى جلبوع” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.