اخبار عربية وعالمية

وزير فلسطيني يطالب الاتحاد الأوروبي بدعم مشروعات البنية التحتية في الضفة وغزة

رحب وزير الاقتصاد الفلسطيني خالد العسيلي ، بتوقيع الاتحاد الأوروبي والحكومة الفلسطينية برئاسة محمد أشتية مذكرة تفاهم بقيمة 9 ملايين يورو؛ لدعم المناطق الصناعية وزيادة الاستثمارات في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وقال العسيلي ـ في تصريح خاص لقناة (الحرة) الإخبارية الأمريكية، اليوم الجمعة: إن ” أي دعم خارجي لمشاريع اقتصادية سيعمل بكل تأكيد على تشجيع الاستثمارات وتوفير فرص عمل، لكن ما زالت هناك حاجة ماسة إلى تطوير البنية التحتية “.

وطالب وزير الاقتصاد الفلسطيني الاتحاد الأوروبي بزيادة مساعداته المالية لصالح مشاريع البنية التحتية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي هو أكبر مانح للسلطة الوطنية الفلسطينية وكان قدم منذ عام 2007 مساعدات مالية بمعدل 500 مليون يورو سنويا.

 

قراءة الموضوع وزير فلسطيني يطالب الاتحاد الأوروبي بدعم مشروعات البنية التحتية في الضفة وغزة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.