اخبار عربية وعالمية

وزير داخلية لاتفيا: الصراع الأوكرانى مستمر منذ 4 أشهر ويؤثر على المجتمع بأكمله

وزير داخلية لاتفيا: الصراع الأوكرانى مستمر منذ 4 أشهر ويؤثر على المجتمع بأكمله

أكد وزير الداخلية في لاتفيا كريستابس إيكلونز أن شعب لاتفيا سئم من اللاجئين الأوكرانيين ، حيث أبلغت البلديات عن مشاكل تتعلق بإقامتهم ، وفقًا لموقع روسيا اليوم. قال وزير داخلية لاتفيا إن الصراع الأوكراني مستمر منذ أربعة أشهر ويؤثر على المجتمع بأكمله ورجال الأعمال والمقيمين الذين وافقوا على قبول اللاجئين ، مشيرا إلى أنه من الواضح الآن أن الصراع سيستغرق وقتا أطول ، وسيتعب الجميع ، وهذا مفهوم من وجهة نظر إنسانية. أشار وزير الداخلية في لاتفيا إلى أن هناك تقارير من عدة بلديات حول الصعوبات في استيعاب المزيد من اللاجئين من أوكرانيا ، حتى مع الحفاظ على التمويل الحالي ، هناك رجال أعمال يقولون: “لا ، سنتوقف” ، وبالتالي نحن بحاجة للبحث عن حلول أخرى“.

وتابع وزير الداخلية في لاتفيا: حتى الآن ، وصل ما بين 32000 و 33000 لاجئ أوكراني إلى لاتفيا ، منهم حوالي 12000 يقيمون في مساكن حكومية أو بلدية ، بينما وجد الباقون منازلهم بأنفسهم..

 

قراءة الموضوع وزير داخلية لاتفيا: الصراع الأوكرانى مستمر منذ 4 أشهر ويؤثر على المجتمع بأكمله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.