اخبار عربية وعالمية

وزير داخلية النمسا: حزمة جديدة من الإجراءات لمكافحة الجرائم الإلكترونية

وزير داخلية النمسا: حزمة جديدة من الإجراءات لمكافحة الجرائم الإلكترونية

أكد وزير الداخلية النمساوي غيرهارد كارنر ، اليوم الأربعاء ، أن الأجهزة الأمنية اتخذت حزمة من الإجراءات الجديدة لمكافحة الجرائم الإلكترونية ، بعد أن ارتفعت التقارير عن 46 ألف تقرير العام الماضي ، بزيادة قدرها 29 في المائة عن العام السابق.

وقال كارنر – في تصريحات – إن الجرائم الإلكترونية الأكثر شيوعًا هي الاحتيال عبر الإنترنت والهجمات على البيانات وأنظمة الكمبيوتر.

وأوضح أنه بسبب الزيادة في حجم البيانات وزيادة الترابط بين التقنيات ، فإن مخاطر الهجمات الإلكترونية تتزايد أيضًا ، مشيرًا إلى تزايد احتمالات التعرض للهجوم رقميًا كل عام ، مشيرًا إلى أنه بحلول عام 2025 سيكون هناك أكثر من 75 مليار جهاز حول العالم متصل بالإنترنت.

وأشار الوزير إلى أن الجرائم الإلكترونية تُعرّف بمعناها الواسع بأنها جرائم جنائية تستخدم فيها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كوسيلة لتخطيط وإعداد وتنفيذ الجرائم الإجرامية التقليدية مثل الاحتيال وتهريب المخدرات والابتزاز.

 

قراءة الموضوع وزير داخلية النمسا: حزمة جديدة من الإجراءات لمكافحة الجرائم الإلكترونية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.