اخبار عربية وعالمية

وزير خارجية الإمارات: الولايات المتحدة جادة في تغيير الخطاب في المنطقة

قال الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات، إن الولايات المتحدة جادة في تغيير الخطاب في المنطقة، موضحا أن اتفاقيات السلام مع إسرائيل ستنعكس إيجابا على السلام في المنطقة.

وأضاف وزير الخارجية الإماراتى، خلال مؤتمر صحفى، أن مليشيات الحوثي لا تريد إنهاء الصراع في اليمن، متابعا: لا نريد الوصول لحزب الله ثان يهدد حدود السعودية، ولا نريد تكرار تجربة جنوب لبنان في اليمن.

وتابع وزير الخارجية الإماراتى،: لن نقبل بوجود حزب الله جديد على حدود السعودية، ونعمل مع أصدقائنا من أجل أن نضمن حياة أفضل لليمنيين، موضحا أن العلاقات مع إسرائيل ستشجع الفلسطينيين على سلوك طريق السلام.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد: نجحنا في بناء أمة تحترم القيم وتحتفي بالتسامح والتعايش، ووجودنا هنا يؤكد على التزامنا بضرورة تغيير الأمور إلى الاتجاه الإيجابي.

 

 

 

قراءة الموضوع وزير خارجية الإمارات: الولايات المتحدة جادة في تغيير الخطاب في المنطقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.