اخبار عربية وعالمية

وزير خارجية إيطاليا: الوضع الأفغانى يظهر أن خطر تنامى التطرف لا يزال حقيقيا

قال وزير الخارجية الإيطالى لويجى دى مايو اليوم الاثنين إن الوضع فى أفغانستان يظهر أن خطر التطرف المتنامى لا يزال حقيقيا ويتطلب استجابة دولية منسقة”، وفقا لوكالة “آكى” الإيطالية.

وقال مخاطبا ندوة حول الحوار بين الأديان فى مدينة بولونيا، ضمن حلقة نقاش عن السياسة الخارجية والديانة، إن إيطاليا ملتزمة بهذا التنسيق مع جميع الشركاء، بما فى ذلك فى إطار رئاسة مجموعة العشرين، مشيرا إلى أنه اقترح أن تكون المجموعة “منصة شاملة للحوار حول الملف الأفغاني”.

ورأى رئيس الدبلوماسية الإيطالية أنه يجب أن تكون أولويتنا الاستمرار فى ضمان المساعدة للشعب الأفغانى والحفاظ على الإنجازات التى تحققت على مدار العشرين عامًا الماضية، لا سيما فى مجال حقوق الإنسان والحريات المدنية. وستكون مساهمة الزعماء الدينيين فى العالم فى هذا الجهد أساسية.

 

 

قراءة الموضوع وزير خارجية إيطاليا: الوضع الأفغانى يظهر أن خطر تنامى التطرف لا يزال حقيقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.