أخبار العراق

وزير خارجية إيران من الدوحة: امتداد الحرب إلى رفح ستكون عواقبه وخيمة على إس*رائي*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير خارجية إيران من الدوحة: امتداد الحرب إلى رفح ستكون عواقبه وخيمة على إس*رائي*ل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداداعتبر وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، مساء اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، ان امتداد الحرب إلى رفح سيكون له عواقب وخيمة على الكيان الصهيوني.وقال عبداللهيان في بيان نشرته وزارة الخارجية عقب وصوله إلى الدوحة قادماً من دمشق ضمن جولة إقليمية شملت لبنان أيضاً، إن “امتداد جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها نظام الاحتلال الإ*سر*ائي*لي إلى اللاجئين الفلسطينيين في رفح ستكون له عواقب وخيمة على تل أبيب”.وأفاد بيان للخارجية الإيرانية اطلعت عليه وكالة “بغداد اليوم”، إن “عبد اللهيان، التقى رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وبحثا آخر التطورات الخاصة بغ*ز*ة والضفة الغربية، والعدوان الصهيوني على فلسطين”.ووفق البيان المقتضب فأن “الجانبين شددا على ضرورة توفير الأسس اللازمة لتحقيق وقف دائم لإطلاق النار ، وضرورة تقديم المساعدات الفورية لأهالي غ*ز*ة”.وتأتي زيارته إلى الدوحة بعد زيارته الأخيرة إلى سوريا ولبنان، والتي التقى خلالها كبار المسؤولين اللبنانيين والسوريين، وهذه هي الزيارة الثالثة التي يقوم بها أميرعبد اللهيان إلى لبنان وسوريا بعد بدء الحرب بين إس*رائي*ل وح*ما*س.

 

وزير خارجية إيران من الدوحة: امتداد الحرب إلى رفح ستكون عواقبه وخيمة على إس*رائي*ل

ملاحظة: هذا الخبر وزير خارجية إيران من الدوحة: امتداد الحرب إلى رفح ستكون عواقبه وخيمة على إس*رائي*ل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير خارجية إيران من الدوحة: امتداد الحرب إلى رفح ستكون عواقبه وخيمة على إس*رائي*ل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير خارجية إيران من الدوحة: امتداد الحرب إلى رفح ستكون عواقبه وخيمة على إس*رائي*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!