اخبار عربية وعالمية

وزير خارجية إسرائيل: زيارة بايدن سيكون لها تأثير كبير على المنطقة

وزير خارجية إسرائيل: زيارة بايدن سيكون لها تأثير كبير على المنطقة

قال وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إن زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للشرق الأوسط سيكون لها “تأثير كبير” على المنطقة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه لابيد مع نظيره الأمريكي أنطوني بلينكين ، وجاء في بيان صادر عن مكتب لبيد أن الأخير ناقش مع نظيره الأمريكي الاستعدادات لزيارة الرئيس الأمريكي المقررة إلى إسرائيل في 13 تموز / يوليو.

واعتبر لبيد أن زيارة بايدن “ستشكل فرصة لتأكيد علاقة الرئيس الأمريكي العميقة بإسرائيل والتزام الولايات المتحدة بأمن إسرائيل وتعزيز قوتها في المنطقة”.

وأضاف لبيد أن الزيارة سيكون لها “تداعيات كبيرة على المنطقة والصراع مع إيران وإمكانات هائلة لرفع مستوى الاستقرار والأمن الإقليميين بشكل كبير”.

وأشار لبيد أيضا إلى أنه أطلع بلينكين على تفاصيل رحلته المقررة الخميس المقبل إلى تركيا ، وما وصفه بـ “أنشطة مشتركة لمكافحة الإرهاب مع الحكومة التركية”.

وبالأمس ، الإثنين ، أكد السفير الأمريكي لدى إسرائيل ، توماس نيديس ، أن زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى إسرائيل ، المقرر إجراؤها في 13 يوليو ، لا تزال مستمرة ، وستتم كما هو مخطط لها ، على الرغم من قرار التحالف بحل الكنيست والكنيست. توجه إلى انتخابات مبكرة.

 

قراءة الموضوع وزير خارجية إسرائيل: زيارة بايدن سيكون لها تأثير كبير على المنطقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.