اخبار عربية وعالمية

وزير خارجية أمريكا يصل ألمانيا لبحث الأزمة الأوكرانية مع وزراء خارجية الناتو

وزير خارجية أمريكا يصل ألمانيا لبحث الأزمة الأوكرانية مع وزراء خارجية الناتو

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكين إلى العاصمة الألمانية برلين لعقد اجتماعات غير رسمية مع وزراء خارجية الناتو لمناقشة الأزمة الروسية الأوكرانية.

وقال بلينكين في تغريدة له على تويتر ، بحسب قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الأحد ، “وصلت إلى برلين لعقد اجتماعات غير رسمية مع وزراء خارجية الناتو لبحث تحالفنا وعملنا المستمر لمعالجة الأزمة الروسية الأوكرانية”. . وكانت الخارجية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق أن وزراء الناتو سيجرون مشاورات حول كيفية المضي قدمًا في ضوء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ، بالإضافة إلى التحضير لقمة الناتو المقرر عقدها في العاصمة الإسبانية مدريد نهاية يونيو المقبل ، و العمل على اعداد رؤية استراتيجية جديدة.

 

قراءة الموضوع وزير خارجية أمريكا يصل ألمانيا لبحث الأزمة الأوكرانية مع وزراء خارجية الناتو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.