اخبار عربية وعالمية

وزير بريطاني يتهم الاتحاد الأوروبي بعدم الرغبة في نجاح بلاده

اتهم اللورد فروست، الوزير المسؤول عن قضايا خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، الاتحاد الأوروبي بأنه منظمة “لا تبدو دائماً أنها” تريد للمملكة المتحدة النجاح.
 
وأوضحت شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء أن هذه التصريحات جاءت في الوقت الذي طالب فيه فروست بإحداث تغييرات في ترتيبات ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تتعلق بأيرلندا الشمالية.
 
وأضافت أن الوزير دعا بروكسل- في خطاب ألقاه في لشبونة- إلى المساعدة في “معالجة القضايا الأساسية” المرتبطة ببروتوكول أيرلندا الشمالية والذي قال إنه يواجه مشكلات، مكررا مرة أخرى التهديد بتعليق ترتيبات ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالنسبة لأيرلندا الشمالية.

 

قراءة الموضوع وزير بريطاني يتهم الاتحاد الأوروبي بعدم الرغبة في نجاح بلاده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.