اخبار عربية وعالمية

وزير الوحدة الكوري الجنوبي: مستعدون لمناقشة القضايا العالقة مع الجانب الكوري الشمالي

وزير الوحدة الكوري الجنوبي: مستعدون لمناقشة القضايا العالقة مع الجانب الكوري الشمالي

أعرب وزير التوحيد في كوريا الجنوبية ، كون يونغ سي ، عن استعداده للقاء رئيس الجبهة المتحدة في كوريا الشمالية ري سون غوون ، المسؤول عن العلاقات بينهما ، في أي وقت وبأي شكل لمناقشة القضايا العالقة في شبه الجزيرة الكورية.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) عن كوون قوله “سأبذل قصارى جهدي لتحويل العلاقات الباردة الحالية بين الكوريتين إلى مرحلة من الحوار”.

وبشأن احتمال إجراء كوريا الشمالية تجربة نووية أخرى ، أشارت “كوون” إلى أن بيونغ يانغ تبدو جاهزة من الناحية المادية وتنتظر القرار السياسي في اللحظة الأخيرة للقيام بذلك ، موضحة أن التجربة النووية يمكن إجراؤها بشكل مفاجئ ، أو قد يتم تأجيله إلى ما بعد مارس. من العام المقبل.

وأكد كون أن حكومة كوريا الجنوبية تراجع خيار فرض عقوبات خاصة بها على كوريا الشمالية في حالة استمرار كوريا الشمالية في إجراء تجارب نووية.

 

قراءة الموضوع وزير الوحدة الكوري الجنوبي: مستعدون لمناقشة القضايا العالقة مع الجانب الكوري الشمالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.