وزير النقل يطالب المتظاهرين بعدم التسبب باي ضرر في الموانئ العراقية

وزير النقل يطالب المتظاهرين بعدم التسبب باي ضرر في الموانئ العراقية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير النقل يطالب المتظاهرين بعدم التسبب باي ضرر في الموانئ العراقية

وزير النقل يطالب المتظاهرين بعدم التسبب باي ضرر في الموانئ العراقية

النور نيوز/ بغداد

دعا وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الاربعاء، الى عدم التسبب باي ضرر في الموانئ العراقية، مؤكداً أنها غير داخلة بخطة التظاهر ولا علاقة لها بالاعتصامات.

وقال الحمامي في تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “الموانئ والمطارات ومحطات القطار ملك الشعب ولا ينبغي غلقها لانها الرئة الاقتصادية التي يتنفس منها العراق”، موضحاً أنها “لم تتوقف عن العمل منذ عام 1919 وحتى هذه اللحظة”.

وأضاف أن “هناك 9 الاف موظف في الموانئ والنقل البحري بحدود 3 الاف موظف وموظف والنقل البري كذلك، هل ينبغي حرمان هؤلاء من الرواتب والارباح”، معتبراً أن “الموانئ غير داخلة بخطة التظاهر ولا علاقة لها بالاعتصامات”.

ودعا الحمامي إلى “عدم التسبب باي ضرر بالموانئ العراقية وعدم التسبب باي ضرر بالمطارات لانها ملك للشعب”، مشدداً بالقول “نعم للمطالب البصرية”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير النقل يطالب المتظاهرين بعدم التسبب باي ضرر في الموانئ العراقية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني: سنجد وضعا جديدا للعلاقة بين بغداد واربيل بعد 30 أيلول

بارزاني: سنجد وضعا جديدا للعلاقة بين بغداد واربيل بعد 30 أيلول اخبار العراق – زوار …

تعليق واحد

  1. الموانىء العراقية اهم من اوجاع الشعب ياامة تخجل منها الامم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.