اخبار عربية وعالمية

وزير النقل السوري يخطر نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من زورق على متنه لبنانيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير النقل السوري يخطر نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من زورق على متنه لبنانيين  . والان الى التفاصيل.

أبلغ وزير النقل السوري نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من قارب يقل مواطنين لبنانيين

بيروت – (د ب أ):

أبلغ وزير النقل السوري زهير خزيم نظيره اللبناني علي حمية ، خلال اتصال هاتفي ، بانتشال 33 جثة و 16 ناجياً ، بعد ورود معلومات عن غرق قارب قبالة ساحل طرطوس في سوريا وعلى متنه لبنانيون.

وأعلن المكتب الإعلامي للوزير حمية ، في بيان مساء اليوم الخميس ، أن الوزير أجرى “سلسلة اتصالات مكثفة لمتابعة هذا الموضوع”.

وأشار الوزير خزيم إلى أن “هناك 24 قارب بحث تعمل منذ الساعة الأولى لتلقي معلومات عنه” ، مضيفا أن “هناك فرق منتشرة على الشاطئ لنفس الغرض ، وستعمل الليلة وصباح الغد لاستكمال البحث عن. الناجين واستعادة الضحايا “.

كما أجرى الوزير حمية ، بحسب البيان ، اتصالاً “مع مدير عام الموانئ السورية العميد سامر كبرلي الذي أكد لنا أن الكوادر السورية تعمل الآن بكل جهودها على ما يمكن إنقاذه من الزورق البحري. في موقع مقابل منطقة المنطار ومقابل أرواد وعدة مواقع على شاطئ طرطوس “. .

وأكدت مصادر في محافظة طرطوس لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن “ارتفاع أمواج البحر حاليا قد يلقي بجثث جديدة على الساحل في مناطق المنطار والهيشة وأرواد”.

من جهته ، قال مصدر طبي من مستشفى بانياس لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، إن “الكادر الطبي في مستشفى الباسل يقدم العلاج للناجين من غرق القارب أثناء عملية تعافيهم من البحر وبعد وصولهم إلى المستشفى”.

 

وزير النقل السوري يخطر نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من زورق على متنه لبنانيين

ملاحظة: هذا الخبر وزير النقل السوري يخطر نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من زورق على متنه لبنانيين نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير النقل السوري يخطر نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من زورق على متنه لبنانيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير النقل السوري يخطر نظيره اللبناني بانتشال 33 جثة من زورق على متنه لبنانيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.