وزير المالية يدعو لتوحيد الجهود بين اللجنة المالية ولجنة الموازنة الحكومية

وزير المالية يدعو لتوحيد الجهود بين اللجنة المالية ولجنة الموازنة الحكومية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير المالية يدعو لتوحيد الجهود بين اللجنة المالية ولجنة الموازنة الحكومية

بغداد – واع

دعا وزير المالية فؤاد حسين ،اليوم الاثنين،الى ضرورة توحيد الجهود والتعاون بين لجنة المالية والنيابية ولجنة الموازنة المشكلة من قبل الحكومة لدراسة نقاط الموازنة.

واكد حسين في مؤتمر صحفي عقده على هامش حضوره جلسة مجلس النواب للتداول في مشروع قانون الموازنة العامة،وتابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن” مشروع قانون الموازنة تمت تهيئته من قبل الحكومة السابقة، وان الحكومة الحالية طرحت منهاجاً جديداً، وهو بحاجة الى بعض التعديلات ، لتنسجم مع المنهاج الجديد”،داعيا الى” توحيد الجهود والتعاون بين اللجنة المالية البرلمانية ولجنة الموازنة المشكلة من قبل الحكومة للتداول في التعديلات”.

يذكر ان  وزير المالية استمع الى ملاحظات اعضاء مجلس النواب المتعلقة بالموازنة والتي ستتم دراستها في لجنة الموازنة الحكومية..

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير المالية يدعو لتوحيد الجهود بين اللجنة المالية ولجنة الموازنة الحكومية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس هيئة النزاهة يرد على الداعين لإلغاءها ويحذَّر من خطورة تنامي الفساد

رئيس هيئة النزاهة يرد على الداعين لإلغاءها ويحذَّر من خطورة تنامي الفساد اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن