وزير المالية يبحت العلاقات التجارية مع مساعد وزير الخارجية الامريكي

وزير المالية يبحت العلاقات التجارية مع مساعد وزير الخارجية الامريكي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير المالية يبحت العلاقات التجارية مع مساعد وزير الخارجية الامريكي

بغداد – واع

بحث وزير المالية فؤاد حسين اليوم الاربعاء، مع مساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الامريكية لشؤون الشرق الادنى، اندرو بييك، العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

وذكر المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية(واع) نسخة منه ، ان “وزير المالية اوضح خلال اللقاء، رؤية الحكومة ومنهاجها الذي طرحته، والذي يولي اهمية لتقوية الاقتصاد، وتوفير الخدمات، وتنويع مصادر الدخل، وعدم الاعتماد على النفط كمورد اساسي في موازنة الدولة، اضافة الى العمل من اجل تطوير قطاعات التجارة والصناعة والزراعة والسياحة “.

من جانبه، قدم بييك، التهاني للوزير بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة، وتسنمه مهام عمله”، مؤكدا “حرص بلاده على دعم وتعزيز الاقتصاد العراقي، من خلال تبادل الخبرات وتدريب الكوادر العراقية العاملة في المجال الاقتصادي”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير المالية يبحت العلاقات التجارية مع مساعد وزير الخارجية الامريكي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كتلة حنان الفتلاوي تتحدث عن “موعد نهائي” للتصويت على الكابينة

كتلة حنان الفتلاوي تتحدث عن “موعد نهائي” للتصويت على الكابينة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن