وزير المالية: سيتم اعادة قانون الموازنة الى البرلمان خلال الاسبوعين المقبلين

وزير المالية: سيتم اعادة قانون الموازنة الى البرلمان خلال الاسبوعين المقبلين
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير المالية: سيتم اعادة قانون الموازنة الى البرلمان خلال الاسبوعين المقبلين

بغداد- واع

اكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية فؤاد حسين،اليوم الاربعاء أنه سيتم اعادة قانون الموازنة الى البرلمان خلال الاسبوعين المقبلين.

وحسب بيان لمكتبه تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن وزير المالية اشار خلال لقائه نائب السفير الاسترالي لدى العراق سكوت كيلهير الى أن ” قانون الموازنة بصيغته الحالية لا يتماشى مع منهاج حكومة عبد المهدي”، لافتا الى أن ” احد اسباب مراجعة قانون الموازنة هو وضع التخصيصات اللازمة لمحافظة البصرة”.

واضاف حسين ان “بعد الانتهاء من الموازنة ووضع استراتيجة اقتصادية جديدة تتماشى مع الواقع العراقي تحتاج البلاد الى خبرات اصدقائها في مجالات تطوير الاقتصاد والنظام المصرفي والمالي والبنى التحتية والضرائب والكمارك وغيرها”.

وتابع البيان أن ” الجانبين اتفقا على امكانية دراسة تشكيل لجنة مشتركة من الخبراء العراقيين والاستراليين لتبادل الافكار والاراء والخبرات وخلط المعرفة والتكنولوجيا بالتراث والثقافة العراقية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير المالية: سيتم اعادة قانون الموازنة الى البرلمان خلال الاسبوعين المقبلين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الطاقة النيابية تكشف عن مقترح حكومي لتقليل مخصصات الخطورة لموظفي الكهرباء

الطاقة النيابية تكشف عن مقترح حكومي لتقليل مخصصات الخطورة لموظفي الكهرباء زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن