وزير العدل التركى: رفع حظر الزيارة عن زعيم حزب العمال الكردستانى المسجون

وزير العدل التركى: رفع حظر الزيارة عن زعيم حزب العمال الكردستانى المسجون
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير العدل التركى: رفع حظر الزيارة عن زعيم حزب العمال الكردستانى المسجون

 قال وزير العدل التركى عبد الحميد جول اليوم الخميس إن تركيا رفعت الحظر المفروض على زيارة المحامين لزعيم المسلحين الأكراد عبد الله أوجلان بعد أسبوعين من السماح بأول زيارة من هذا النوع منذ 2011.

وأوجلان مؤسس وزعيم حزب العمال الكردستاني وسجن على جزيرة قرب اسطنبول منذ القبض عليه في 1999. وتصنف تركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حزب العمال الكردستاني منظمة إرهابية.

 

وقال جول للصحفيين في تصريحات بثها التلفزيون التركي “تم رفع القرارات المتعلقة بحظر الزيارات”.

 

ويقول حزب الشعوب الديمقراطي المؤيد للأكراد إن نحو ثلاثة آلاف شخص معظمهم سجناء انضموا لإضراب عن الطعام بدأته المشرعة من الحزب ليلى جوفن للاحتجاج على العزلة المفروضة على أوجلان. ولم يتضح بعد إن كان التحرك سيؤدي إلى إنهاء الإضراب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير العدل التركى: رفع حظر الزيارة عن زعيم حزب العمال الكردستانى المسجون نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تطالب مجلس الأمن بـ”لجم” سلوك إيران “المدمر” للمنطقة

السعودية تطالب مجلس الأمن بـ”لجم” سلوك إيران “المدمر” للمنطقة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن