اخبار عربية وعالمية

وزير الطاقة اللبنانى يعلن السيطرة على حريق خزان بنزين بمنشآت الزهرانى

قال وزير الطاقة اللبنانى وليد فياض، إن الحريق الذى نشب اليوم الاثنين، فى خزان الوقود بمنشآت الزهرانى جنوبى لبنان تم تطويقه والسيطرة عليه، مشيرا إلى أن الخزان الذي اشتعل تابع للجيش اللبناني ويحتوي على كمية معينة من البنزين.

وأوضح فياض، في تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء نجيب ميقاتي وحاكم مصرف لبنان ومدير مؤسسة كهرباء لبنان، أنه طلب تقريرا بكل ما حدث وأسبابه لمعرفة أصل المشكلة لتفاديها في المستقبل.

على صعيد متصل، أوفد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وزير الطاقة إلى منشآت الزهراني لمعاينة الوضع بعد الحريق والاطلاع على الملابسات.

كان حريق قد اندلع صباح اليوم في خزان داخل إحدى منشآت النفط في الزهراني وهي إحدى أكبر منشآن النفط جنوبي لبنان، وعملت عناصر من الدفاع المدني على إخماد الحريق.

 

 

قراءة الموضوع وزير الطاقة اللبنانى يعلن السيطرة على حريق خزان بنزين بمنشآت الزهرانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.