اخبار عراقية

“وزير الصدر” يلمح إلى “وقوف” جهات سياسية خلف حرائق المستشفيات وتفجيرات الكهرباء

بغداد – IQ  

لمّح “صالح محمد العراقي” المعروف بصفة  “وزير” زعيم التيار الصدري ،مقتدى الصدر  ، الثلاثاء ( 14 أيلول 2021 ) عن وقوف جهات سياسية ، وراء حرائق المستشفيات وتفجير أبراج الكهرباء .

وقال وزير الصدر في منشور ،  عبر مدونته على المنصات الإلكترونية ” بعد أن انكشفت أعمالهم الوقحة من حرق المستشفيات ومحطات الكهرباء وما شاكل ذلك بسبب الانسحاب من الانتخابات سابقاً ، بعد عودتنا الى العملية الديمقراطية ولكن بثوب آخر “.

وأضاف ، ” فلقد أزعجهم رجوع ( الاصلاح ) الى الانتخابات وأكثر ما يقلقهم هو انتصار الاصلاح فيها كما هو المتوقع وخصوصا بعد افلاسهم واندثار شعبيتهم وكل ذلك لأنهم يخافون نتائج الاصلاح ولا يريدون الإيمان به والإذعان له ” .

وتابع حديثه ، ” فلا وجود لهم إذا ما استحكم الإصلاح واندثر الفساد .

 

قراءة الموضوع
“وزير الصدر” يلمح إلى “وقوف” جهات سياسية خلف حرائق المستشفيات وتفجيرات الكهرباء

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.