اخبار الرياضة

لاعب يسجل هدفين .. لكن في مرمى فريقه!!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب يسجل هدفين .. لكن في مرمى فريقه!!  . والان الى التفاصيل.

تبددت آمال كوفنتري سيتي في الاقتراب من مراكز التصفيات في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم، بعد هزيمته 2-1 أمام كارديف سيتي، لكن بالنيران الصديقة.

وبدا أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لكوفنتري سيتي عندما وضعتهم أليس سيمز في المقدمة مبكرا على أرضهم أمام كارديف بتسجيلها في الدقيقة 22 واستمر تقدمهم سبع دقائق فقط قبل أن يسجل ليام كيتشينج مدافع كوفنتري البالغ من العمر 24 عاما هدفا في مرماه في المباراة. . الدقيقة 29، انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ولم يكتف كيتشينغ بهدف وحيد في مرماه، إذ أصر على تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67، ليقود منافسه كارديف لتحقيق فوزه الأول في ثلاث مباريات. تركت مساهماته غير المقصودة فريقه على بعد أربع نقاط من مراكز التصفيات.

لاعب يسجل هدفين...ولكن ضد فريقه!!

  

لاعب يسجل هدفين .. لكن في مرمى فريقه!!

ملاحظة: هذا الخبر لاعب يسجل هدفين .. لكن في مرمى فريقه!! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعب يسجل هدفين .. لكن في مرمى فريقه!!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب يسجل هدفين .. لكن في مرمى فريقه!! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!