اخبار عراقية

وزير الشباب يجدد دعمه الاتحادات الرياضية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع
أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أن الوزارة ستواصل دعمها الاتحادات الرياضية ورعايتها، حتى تستطيع إقامة البطولات والمشاركة في الاستحقاقات الخارجية، وجاءَ ذلك خلال حضوره نهائي بطولة العراق بالتايكواندو للناشئين والشباب التي أقيمت في قاعة الشعب للألعاب الرياضية المغلقة في العاصمة بغداد.
وقال درجال في بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن” الوزارة حريصة على دعم  جميع الاتحادات الرياضية ورعايتها ، حتى تستطيع إقامة البطولات والمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المهمة”.
واضاف، أن” هذه البطولات ستُسهم في اختيار الأبطال الذين يمثلون العراق في البطولات العربية والآسيوية والدولية.
وشارك “درجال” بتتويج أبطال العراق بفعالية التايكواندو، إذ حقق فريق الشرطة المركز الأول في فئة الشباب والميناء ثانياً والبصرة ثالثاً، فيما توج الكهرباء أولاً بفئة الناشئين في البطولة التي شارك فيها أكثر من (200) لاعب يمثلون أندية بغداد والمحافظات وشملت عشرة أوزان واستمرت أربعة أيام.

 

قراءة الموضوع وزير الشباب يجدد دعمه الاتحادات الرياضية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.