اخبار الرياضة

وزير الشباب: وفرنا جميع متطلبات تنظيم خليجي 25 وسنعلن تفاصيل اقامتها قريبا

اعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، عن توفير جميع متطلبات تنظيم خليجي 25 ، مبينا ان إعلان تفاصيل إقامتها في البصرة سيتم الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للوزارة ورد للسومرية نيوز، ان “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اكد أن جميع تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة، سيتم الإعلان عنها الأسبوع الحالي بعد انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر منصة التواصل الألكتروني، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد والدكتور جاسم الشكيلي نائب الرئيس وحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي”.

واشار الى ان “ذلك يأتي لحسم الكثير من الترتيبات الخاصة بانطلاق النسخة 25 من كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تنطلق في كانون أول المقبل في البصرة”، مضيفًا أن “جميع التسهيلات والإجابات قدمت للوفد الأخير الذي زار البصرة وأعرب عن قناعتهِ التامة بالتحضيرات الجارية على قدمٍ وساق”.إلى ذلك يتوقع أن يحفل الاجتماع بوضع ترتيبات استضافة العراق للبطولة وموعد انطلاقتها في ظل رغبة جميع الدول المشاركة فيها فضلًا عن التنظيم وبحث الاستعدادات اللازمة قبل وقت كافٍ من القرعة.

وستنطلق بطولة خليجي 25، بعد أسبوع على موعد اختتام كأس العرب في الثامن عشر من كانون اول المقبل.وكان فريق التفتيش المنبثق عن لجنة دراسة ملفات استضافة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25)، اختتم زيارته إلى مدينة البصرة في جولة تفتيشية للمنشآت والملاعب والفنادق والمواصلات والبنى التحتية التي تحتاجها بطولة كأس الخليج العربي المقبلة.

 

قراءة الموضوع وزير الشباب: وفرنا جميع متطلبات تنظيم خليجي 25 وسنعلن تفاصيل اقامتها قريبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.