اخبار عراقية

وزير الزراعة يوجه بتوزيع مستحقات الشعير العلفي بين الفلاحين والمزارعين

بغداد – واع
وجه وزير الزراعة، محمد كريم الخفاجي، الشركة العراقية لانتاج البذور بتوزيع مستحقات الشعير العلفي كافة على الفلاحين والمزارعين .
وقال الناطق الرسمي للوزارة حميد النايف في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي وجه الشركة العراقية لانتاج البذور (قطاع مختلط) بصرف مستحقات محصول الشعير العلفي للموسم الزراعي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠  .
واضاف، ان “الشركة قامت بدورها بتنفيذ هذا التوجيه “.
من جانبه دعا رئيس مجلس الادارة للشركة ثائر غانم الشبكي، بحسب البيان، الفلاحين والمزارعين من مسوقي الشعير العلفي الى مراجعة مواقع الشركة في المحافظات بغية استلام مستحقاتهم المالية ، مؤكدا ان “عملية الصرف ستتم حسب اسبقية التسويق وبالتواريخ للمعاملات الموجودة في المواقع”.
وشدد على الفلاحين الذين لديهم مستحقات مالية غير مصروفة التوجه الى المواقع التي سوقوا اليها لاجل استلام مستحقاتهم المالية مستصحبين معهم  المستمسكات القانونية الاصلية.

 

قراءة الموضوع وزير الزراعة يوجه بتوزيع مستحقات الشعير العلفي بين الفلاحين والمزارعين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.