اخبار الرياضة

وزير الرياضة: تونس ستشارك في كأس العالم

منتخب تونس

نفى وزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش ، الثلاثاء ، عزم الوزارة على حل اتحاد الكرة في البلاد ، وقال إن المنتخب الوطني سيشارك في مونديال قطر لكرة القدم هذا العام دون أي مشكلة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن دقيش قوله إن الوزارة لم تهدد بحل اتحاد الكرة ، لكنها أكدت حق الوزارة في التدخل في حال فشل أحد الهياكل الرياضية في تنفيذ القانون.

وأوضح داقيش أن الوضع غير قائم لحل اتحاد الكرة ، مضيفا أن المنتخب التونسي سيشارك في نهائيات المونديال وسيحقق نتائج إيجابية.

ذكرت تقارير إعلامية أن المنتخب التونسي معرض لخطر التغيب عن المونديال بسبب خلاف بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة ، وهو ما قد يؤدي إلى تدخل الاتحاد الدولي (الفيفا) والإيقاف. من عضوية الاتحاد.

تشارك تونس في المونديال للمرة السادسة في تاريخها وتلعب في المجموعة الرابعة مع حاملة اللقب فرنسا والدنمارك وأستراليا.

 

قراءة الموضوع وزير الرياضة: تونس ستشارك في كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.